Breaking News

ممن لهم R9 للذهاب مسؤول يوم 17 مارس أنف العجل 820 رقاقة وغيرها من التكنولوجيا يتوهم يشاع


بعد إجراء عرض قوي مع لشحن سريع جديد والصورة البصرية لتحقيق الاستقرار التكنولوجيا في MWC هذا العام، ممن لهم تتحول بسرعة إلى ما هو معروف عن هنا - جعل الهواتف الذكية لطيفة جدا! انها كانت منذ بعض الوقت أفرجت العلامة التجارية الصينية الطراز، كما تركت المشجعين من سلسلة بحث من دون تتمة لمدة سنتين تقريبا الآن.

في الآونة الأخيرة، شهدنا الشركة تركز جهودها على 'R' خط العلوي منتصف حراس تصميم واعية، والتي تضم R5، R7، وأجهزة R7 زائد. يبدو ممن لهم تريد استكمال صفوفها مع R9، والتي قد تكون أقرب ما يكون إلى بحث 7 المتابعة نحن نحصل على.
حتى لإعلان يوم 17 مارس، كان ينظر إلى R9 أولا في صورة دعابة، والتي تظهر مع الجسم النحيف معدن الذهب، وجه أبيض، والمواقع زر. تظهر الصورة سوف يكون موجودا على زر الطاقة بالقرب من مركز الجانب الأيمن، وسيتم وضع علبة SIM / SD كبيرة فوقه. على الرغم من أننا لا نعرف المواصفات وR9 في الدقيقة، فمن الممكن أن الهاتف الذكي سوف ميزة التكنولوجيا الجديدة ممن لهم قدم في MWC - سوبر VOOC الشحن السريع وعلى مستوى بكسل تثبيت الصورة البصرية.

ويدعي الشائعات الأخيرة وممن لهم R9 ديك 21MP كاميرا سوني وسوف يكون مدعوم من كوالكوم أنف العجل 820 المعالج. قد يكون للفابلت أيضا عرض 6 بوصة مع دقة 1440 X 2450، وتصل إلى ذاكرة 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR4، جنبا إلى جنب مع 64 غيغابايت من سعة التخزين الداخلية، 13 ميجابيكسل الجبهة التي تواجه الكاميرا، وبطارية ماه 3700.

سنكتشف المزيد عن R9 في الأسابيع التي سبقت الحدث اعلانها 17 مارس في بكين، الصين. ممن لهم لا تقوم ببيع الهواتف الذكية في الولايات المتحدة، على الرغم من أنه يحتوي على مخزن الأوروبي، والاستيراد هو دائما الخيار.


ليست هناك تعليقات